سياسة الدفع
نحن نقبل المدفوعات عبر الموقع الإلكتروني باستخدام طرق الدفع الشائعة مثل بطاقات الائتمان (Visa وMastercard وAmerican Express) وبطاقات الخصم وApple Pay. اعتمادًا على موقعك، قد ترى أيضًا طرق دفع محلية إضافية. تتم معالجة جميع مدفوعاتنا بأمان والموقع متوافق مع جميع الممارسات المعمول بها، بما في ذلك شهادات SSL.
استكشاف مشكلات الدفع وإصلاحها
في حالة وجود أي مشاكل تتعلق بالدفع، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@itzacart.com
يتم ذكر بعض المشكلات الشائعة أدناه:
تم خصم الدفعة ولكن لم يتم استلام تأكيد الطلب: يحدث هذا إذا واجه اتصال الشبكة إعادة تعيين أو قام العميل بالضغط عن طريق الخطأ على زر الرجوع أو التحديث فورًا بعد التحقق من صحة الدفع. في هذا السيناريو، قد تتم عملية الدفع ولكن تفاصيل الطلب لا يتم تسجيلها في نظامنا. حل هذه المشكلة بسيط للغاية. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا يذكر المبلغ المدفوع ووقت الدفع والرابط إلى المنتج الذي كنت تنوي شراءه. سيقوم فريقنا بإنشاء الطلب يدويًا ومشاركة التأكيد معك.
تحصيل رسوم أكثر من مرة لنفس الطلب: عادةً ما يتم حل مثل هذه المشكلات تلقائيًا في غضون 48 إلى 72 ساعة من الدفع. في حالة عدم حدوث ذلك، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا يذكر تفاصيل المعاملات المتعددة وسنعمل مع شريك الدفع لاسترداد المبلغ الزائد إليك بشكل قانوني. سيتم إيداع جميع المبالغ المستردة فقط في بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو البطاقات المدفوعة مسبقًا أو المحافظ الرقمية أو حتى حساب الشراء الآن أو الدفع لاحقًا أو الحساب المصرفي، حسب الحالة، والذي تم استلام الدفع منه في الأصل.
عدم القدرة على الدفع بسبب خطأ ما: هذا أمر غير مرجح للغاية، ولكن في حالة عدم تمكنك من الدفع على الموقع الإلكتروني، نطلب منك إرسال بريد إلكتروني إلينا مع لقطة شاشة لرسالة الخطأ حتى يتمكن فريقنا من التحقيق في المشكلة ومساعدتك في حلها. يمكنك أيضًا تجربة طريقة دفع بديلة في مثل هذه الحالات لأنه من المحتمل أن تواجه بعض طرق الدفع انقطاعات مؤقتة أو قد لا تكون مدعومة.